الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

غرام اسياد الصعيد بقلم ايمان وائل من27:32

انت في الصفحة 1 من 12 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل السادس عشر
الجزء الثاني
حلقه 16

وأختر لقلبك ما يليق بحسنه..
ما ان وقعت اعين عبدالله علي الړصاصه التي اخترقت جسد الحارس الاخر حتي صعق من شده دهشته ..لم ينمحي من ذاكرته تلك الصور التي شاهدها علي هاتف ادهم والتي كانت عباره عن عده لقطات لچثه حمدي بعد تعذيبه وتصفيته .. لم ينسي ابدا تلك الړصاصه مضلعه الشكل التي لم يري مثلها وكأن الذي يجلب مثل هذا السلاح احد خبير بها وهاوي ايضا ..
كان عمر يقف بجواره وهو لا يدري بما اصابه فسأله بأهتمام اي اللي شفته خلاك تتفاجئ كده !! 
نظر له عبدالله ولم يجيبه من شده صډمته وقام بالاتصال سريعا علي ادهم والذي اجابه علي الفور

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ادهم انت فين !
جاي علي المستشفي اللي فيها الاصابات .. انت هناك!
ايوه .. ياريت بسرعه .. مستنيك
انت كويس انت ومرام 
كويسين
طيب انا خلاص وصلت اهوه ..
وصل ادهم الي تلك المشفي وصعد حيثما يتواجدو .. التقي ب عبدالله ومعه عمر بالجوار الذي ما ان رأي ادهم حتي قدم له التحيه واخبره بأخر التطلعات شكره ادهم واخبره بأن المهمه انتهت الي هذا الحد وامره بأن يعود الي المكتب مره اخري ينتظره ويباشر العمل من هناك اما هو فسيتكفل بالاجراءات المتبقيه ..
شعر ادهم بالقلق من ناحيه عبدالله فمنذ ان هاتفه وهو يدرك ان هناك شئ خاطئ وتأكد من ذلك حين تطلع اليه .. كان يعلم انه لن يتحدث في وجود عمر وما ان رحل حتي انتبه له ادهم قائلا اديني مشيته اهوه .. خير يا ابني قلقتني!
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اتجه عبدالله الي الچثه الراقده امامه وكشف غطائها فرأي ادهم اختراق الړصاصه لجسده وادرك علي الفور ما سبب تلك الحاله له فشعر بالتوتر ولم يدري بما يجيبه حتي نطق عبدالله نفس القاټل ... صح !! 
زفر ادهم في حنق قائلا عبدالله .. ياريت تنسي الموضوع ده ولو مؤقتا لحد ما انا اجاوبك دا لو موصلتش انت للأجابه بنفسك
لم يتحكم عبدالله بعصبيته واتجه الي ادهم وامسك به من ياقته قائلا بصوت مدوي انت لسه هتقولي دور بنفسك .. انا في لحظه خسړت اخويا ومش اي خساره .. دا انا شفت جثته متعذب ومتشرح بأبشع طريقه .. وفي غمضه عين كنت هخسر مرام بسبب نفس الشخص .. نفس الشخص يا ادهم وانت جاي تقولي دور بنفسك
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ارتفعت نبرته اكثر وازدادت عصبيته هو انت شايفني عيل يا ادهم بتراضيه بكلمتين .. 
رد عليه ادهم بنفس النبره مسرعا افهم يا غبي ... اللي قتل اخوك مش هو اللي كان عايز ېقتل مرام ده حد تاني 
ترك عبدالله ياقته منذهلا يعني ايه !!
ادهم يعني كان فيه هدفين فعلا مقصودين في الليله اللي

انت في الصفحة 1 من 12 صفحات