الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ماټ وهو يمسك ريموت

موقع أيام نيوز

ماټ وفي يده الريموت
اتصل علي أحدهم وقال : ابني ماټ وأريدك أن تأتي لتحمله إلى المغسلة .. فذهبت ووقفت أمام المنزلوفتحوا الباب وسألت عن المېت فقالوا في أعلى المنزل فصعدت إلى سطح المنزل إذا بتلك الغرفة المجهزة بكل أنواع التَّرف " والقنوات ". 
ولما دخلت غرفة الشاب وجدت أمراً غريباً .. لقد رأيت شاباً في العشرين وعلى يده لفافة بيضاء والدم يخرج منها فتعجبت .. فسألت والده عن سبب ۏفاته وكيف كانت ؟ 
فتردد كثيراً في الإجابة .. ثم قال ابني كان من المتابعين للقنوات وكان كثير السهر عليها وفي إحدى الليالي .. قلنا له انزل لتناول طعام العشاء معنا فقال : أرسلوا العشاء مع الخادمة وفعلاً أرسلنا العشاء معها وصعدت الخادمة بالعشاء وطرقت الباب عليه فلم يفتح .. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
فنزلت إلينا وأخبرتنا بذلك فصعدت إليه وطرقت الباب فلم يفتح ونظرت إلى النافذة فرأيت أمراً غريباً رأيت ابني كأنه مېت ، فقمت بكسر الباب فماذا رأيت ؟ 
رأيت ابني ميتاً وفي يده ( ريموت القنوات ) وجهاز التلفاز فيه فلم ماجن . 
حينها أصابني الذهول والحسړة والندم على هذه الۏفاة ، فأول شي فعلناه حاولنا إزالة الريموت من يده .. ولكن والله لم نستطع وكأن الريموت التصق بيده فلم نجد حل إلا بتكسير الجهاز على يده فتكسر الجهاز والتصقت الأزرار والأسلاك بيده فقلنا لو قطعنا يده لكان أستر لنا وله فأحضرنا المنشار وقطعنا يده وسال الدمن فوضعنا اللفافة . 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ثم ذهبوا به إلى المغسلة .. يقول المغسل : فأخذت الشاب وغسلناه وقلت لوالده خذ ابنك لتصلي عليه في أحد المساجد لعل الله أن يغفر له .. ولكن الأب رفض ذلك وذهبت وتركته مع ابنه . 
فيا سبحان الله انظر كيف ماټ على تلك القنوات وفي يده الريموت والله إنها لمصېبة وڤضيحة فيا مدمن القنوات انتبه فقد تكون قصة يتناقلها